ماذا يعني الاوت ليت .. وما هي اشهر مولات outlet في مصر

مولات اوت ليت

تلقي منافذ الاوت ليت اقبالاً كبيراً من الجمهور في الفترة الاخيرة , لما تمثلة من فرصة للحصول علي منتجات وسلع لشركات وماركات عالمية ومحلية بأسعار زهيدة , في ظل الارتفاع المستمر فى اسعار السلع والخدمات .

قد يصل التخفيض في منافذ الاوتليت لأكثر من نصف ثمنها مقارنة بسعرها في المحلات التي توجد بها هذه السلع . يمكنك من خلال هذا الموضوع معرفة ما هو سوق الاوت ليت ولماذا تقوم الشركات الكبيرة ببيع المنتجات فيه .

ظهرت فكرة الاوت ليت لأول مرة فى الولايات المتحدة الامريكية فى فترة الثلاثينيات , حيث بدأت متاجر المصانع والشركات بتقديم البضائع التالفة او الزائدة للموظفين بأسعار منخفضة . بمرور الوقت توسع الامر ليشمل غير الموظفين .

ما هو الاوت ليت ستور ؟

الاوت ليت ستور هو مكان او متجر علي الانترنت تقوم فيه الشركات والمصنعون بعرض وبيع مخزونهم من المنتجات والسلع مباشرة للجمهور بأسعار منخفضة .

لماذا تقوم الشركات الكبري ببيع المنتجات في سوق الاوتليت ؟

يرجع لجوء العديد من الشركات والمصانع الي مثل هذه الاسواق للتخلص من مخزونها من السلع والخدمات لواحد او اكثر من الاسباب التالية :

1 - مخزون زائد .

2 - البالات .

3 - منتجات قديمة نسبياً .

4 - منتجات غير متناسبة مع الموسم .

مثال علي هذه الشركات هي شركة اديداس Adidas اوت ليت حيث تقوم بعرض المنتجات المرتجعة او الزائدة او القديمة في هذه الاسواق وبتخفيضات تتخطي ال 50 % , وتعتبر هذه العروض فرصة لمحبي هذا البراند العالمي باسعار معقولة .

ما يميز سوق الاوت ليت هو وجود عدد كبير من المنتجات والتي تلبي احتيجات الاسرة , بداية من الملابس , الاحذية , مستحضرات التجميل , الاكسسوارات وغيرها ومن اشهر العلامات التجارية . 

توجد هذه الاسواق في العديد من الدول العربية مثل السعودية , الكويت , مصر , الامارات كما انها ايضاً موجودة فى الدول المتقدمة مثل امريكا والمانيا وانجلترا وغيرها من الدول .

ما هي اشهر منافذ الاوتليت في مصر 

مول اوتيلت 6 اكتوبر : ويعتبر من اكبر اسواق منتجات اوت ليت فى مصر , يحتوي علي العديد من البراندات والعلامات الشهيرة لأكثر من 45 ماركة محلية وعالمية مثل نايك , كروكس .
العنوان : قطعة 18 - المنطقة الصناعية الاولي - خلف تيد لاموند العالمية للملابس الجاهزة - 6 اكتوبر - الجيزة .

طيبة مول  : اول مول اوت ليت في مصر , ويعتبر من اكبر مولات الاوت ليت , مقام علي مساحة 2866 متر , ويقدم المول منتجات لأكثر من 80 ماركة وشركة عالمية ومحلية وبتخفيضات كبيرة , كما يحتوي المول علي العاب للأطفال ودار سينما , وجراج تحت الارض .
العنوان : 75 طريق النصر - بعد ميدان رابعة العدوية بجوار سينما طيبة - مدينة نصر - القاهرة .

جولف سيتي مول  : ويعتبر من اشهر واكبر مولات  outlet والذي يقع فى مدينة العبور , ويقوم بعرض منتجات وسلع لاكثر من 200 ماركة وعلامة تجارية بتخفيضات وعروض تصل الي 70 % طوال العام .
العنوان : طريق مصر الاسماعيلية الصحراوي - بجوار سيتي كلوب - جولف سيتي - مدينة العبور - القليوبية .

- نصف الثمن - ما هو الاوت ليت # ماهو - مكتب اوت ليت - بواقي تصدير 

أحدث أقدم