معرفة الفرق بين حذاء اديداس الاصلي والتقليد باكثر من طريقة


احذية اديداس الاصلية

عادة ما يتم عمل نسخ مقلدة من الاحذية الخاصة بالشركات العالمية مثل شركة اديداس وغيرها , ولكن ليس من السهل لأي شخص التفريق بين الحذاء الاصلي والتقليد , هناك بعض النسخ المقلدة التي تكون مشابهه تماماً للمنتج الاصلي , بعد قراءة هذا الموضوع سيكون من السهل عليك معرفة الحذاء الاصلي من خلال مجموعة من العلامات والاختبارات السريعة .

وتعتبر شركة أديداس من الشركات العالمية في مجال صناعة وانتاج وتوزيع الملابس الرياضية والاحذية في العالم , تأسست الشركة فى عام 1947 في المانيا علي يد «ادولف داسلر» وحققت الشركة نجاحاً كبيراً منذ نشأتها , وتتكون العلامة التجارية حالياً من عدة شركات هي ( اديداس , ريبوك للملابس الرياضية , تايلورميد لمنتجات الجولف , روكبورت , شركة نيو بالانس ) .

معرفة حذاء اديداس الاصلي والتقليد

من المعروف ان احذية اديداس الاصلية تكون مرتفعة الثمن مقارنة باحذية اخري من شركات اخري , لذلك من المهم الانتباه عند الحصول علي الحذاء والتأكد انه اصلي من خلال النقاط التالية :

1 - التقفيل ( الفينش ) : يتمتع حذاء اديداس الاصلي بتقفيل ذو جودة عالية , عندما تلاحظ عيوب فى التقفيل فأعلم ان هذا الحذاء مقلد .

2 - انظر الي الجزء الخلفي من الحذاء وتأكد من وجود علامة اديداس .

3 - ابحث عن الرقم التسلسلي للحذاء ويجب ان يكون الرقم التسلسلي للحذاء مختلفاً فى كل فرده ( موجود خلف اللسان ) .

كوتشي اديداس الاصلي والتقليد

4 - من الافضل شراء الحذاء من وكيل او موزع معتمد لشركة اديداس فى الدولة التي تقيم بها .

5 - تأتي احذية اديداس الاصلية بأربطة اضافية ملفوفة بأحكام في كيس بلاستيكي مختوم .

6 - تتمتع احذية اديداس الاصلية بخياطة ذات جودة عالية وتكون موحدة ومحكمة بدون عيوب , اما المقلد ستلاحظ خياطة ردئية وبها عيوب .

7 - السعر : تعتبر اسعار احذية اديدس الاصلي مرتفعة مقارنة بالاحذية المقلدة , ويمكنك التأكد من سعر الحذاء من خلال موقع الشركة علي الويب او صفحتها علي الفيس بوك .

8 - الحذاء المزيف لن تجد له مثيل علي موقع شركة اديداس علي الويب .


- الفرق بين كوتشي اديداس الاصلي والتقليد - كيفيه معرفة الاصلي من المزيف فى كوتشي اديداس 

أحدث أقدم