اشهر مولات التجمع الخامس , عناوينها , ارقام التليفون

مولات التجمع الخامس

يعتبر التجمع الخامس واحد من التجمعات الراقية فى القاهرة وهي جزء من القاهرة الجديدة التي تضم عدد من التجمعات السكنية والعمرانية , تتميز المنطقة بالتنظيم والمساحات الخضراء والنظافة والتخطيط الجيد والتنوع العمراني , تتكون من مجموعة من الاحياء بداية من الحي الاول حتي الخامس , بالاضافة الي غرب الجولف , الشويفات , الديبلوماسيين وحي البنفسج , حي جنوب الاكاديمية .

اكبر شوارع التجمع الخامس هو شارع التسعين , يقع علي جانبي شارع التسعين المراكز المالية والادارية والانشطة التجارية وغيرها والتي تخدم المنطقة , ويوجد بها ايضاً مجموعة كبيرة من المطاعم العالمية والمصرية .

يوجد فى التجمع الخامس اشهر المولات التجارية واكبرها فى مصر , تحتوي هذه المولات علي عدد كبير من المحال التجارية والترفيهية والخدمية التي تلبي احتياجات الكبار , الاطفال علي حد سواء , في هذا الموضوع تعرف علي اشهر المولات فى التجمع الخامس ونبذه عن الخدمات التي تقدمها .

قائمة اسماء افضل مولات التجمع الخامس 

1 - كايرو فيستيفال سيتي مول 

كايرو فيستيفال سيتي مول

يعتبر من اكبر المولات التجارية في مصر , يقع في شارع التسعين مع تقاطع الطريق الدائري وبالقرب من اكاديمية الشرطة .ويحتوي علي مجموعة كبيرة من المحال والمطاعم والكافيهات والاماكن الترفيهية التي تناسب الرجال والنساء والاطفال كالتالي :

  • محلات وبرندات الملابس والاحذية والحقائب والاكسسوارات .
  • منطقة مطاعم ومقاهي .
  • سينمات ومسرح .
  • نافورة راقصة .
  • جراج للسيارات .
  • حدائق تحيط بالمول .
  • مراكز تجارية مثل ايكيا وكارفور .

عنوان كايرو فيستيفال : الطريق الدائري - بجوار ايكيا - التجمع الخامس - القاهرة الجديدة .

تليفون : 16367

2 - القطامية داون تاون مول 

القطامية داون تاون مول

يقع في اول شارع التسعين ويسمي ايضاً مول التسعين وينقسم الي مجموعة مباني تضم عدد كبير من المحال التجارية والمطاعم والكافيهات مثل كوك دور , بافلو برجر , موري سوشي ومقاهي مثل ستاربكس , سيلنترو كافيه , بالاضافة الي السينمات وهو مفتوح يومياً من الساعة 8 صباحاً حتي الساعة 12 منتصف الليل .

عنوان داون تاون مول : قطعة A شارع التسعين الجنوبي - بجوار لافارج للأسمنت - مركز المدينة - التجمع الخامس - القاهرة الجديدة .

تليفون : 0223146182 / 01116667186

3 - كونكورد بلازا مول 

كونكورد بلازا مول

يتكون من دورين ويعتبر من اشهر المولات فى التجمع الخامس , ويحتوي الدور العلوي علي الشركات والمكاتب الادارية اما الدور الارض فهو للمحال التجارية والمعارض , ومن اشهر العلامات التجارية الموجودة فى المول - جولدز جيم , برجر كنج , نايكي , بنك CIB , هوندا , ديادورا , صديلية سيف , كوزين وغيرها .

عنوان كونكورد بلازا : يقع في شارع التسعين الجنوبي - محور الحرية - بجوار كمبوند المصراوية - المستثمرين الجنوبية - القاهرة الجديدة .

تليفون : 01020205335 / 0225365040

4 - أمريكانا بلازا 

يقع امام الجامعة الامريكية بالتجمع الخامس , ويضم مجموعة متنوعة من المطاعم والكافيهات مثل بيتزا هت , هارديز , كنتاكي , كوستا كافيه  ومناطق العاب للأطفال والكبار , بلازا سينما , مسرح IMAX , وقد نجحت شركة امريكانا من تجمع جميع مطاعم امريكانا فى هذا المول .

عنوان امريكانا بلازا : شارع التسعين الجنوبي - امام ايه يو سي ( الجامعة الامريكية ) - القاهرة الجديدة .

تليفون : 01020020033

5 - سفن ستار مول

سفن ستار مول

يقع المول وسط احياء التجمع الخامس الراقية بموقع متميز بمنطقة الخدمات , ويحتوي علي الكثير من المحلات التجارية والاماكن الترفيهية والبرندات العالمية , ومتاجر الاجهزة المنزلية والالكترونية والهدايا , كما يوجد ماكينات الصراف الالي , صيدليات , فرع فودافون وغيرها .

عنوان سفن ستار مول : قطعة 67 / 68 , منطقة خدمات الحي الاول - بجوار محكمة الاسرة - التجمع الخامس - القاهرة الجديدة .

تليفون : 01015150898 / 01010251254

5 - سيلفر ستار مول

سيلفر ستار مول

سيلفر ستار مول هو مول تجاري - اداري في التجمع الخامس وهو احدي مشروعات شركة المعادي جروب للتنمية العقارية , ويقع الموقع بجوار مسجد الحمد بمنطقة خدمات التجمع الخامس , يحتوي المول علي مجموعة من العلامات التجارية البارزة مثل هارديز , كنتاكي , بابا جونز , بيتزا كنج , سبكترا , سعودي ماركت , صيدلية العزبي وغيرها 

عنوان سفن ستار مول : قطعة 82 / 83 - شارع اخناتون - بجوار مسجد الحمد - التجمع الخامس - القاهرة الجديدة  .

تليفون : 010070000430

مولات اخري في التجمع الخامس 

عنابه مول 

عنوان : شارع 1 - متفرع من محور 79 - الحي الثالث - التجمع الخامس - القاهرة الجديدة .

مرحبا مول

عنوان : قطعة 67 - منطقة خدمات الحي الاول - بجوار سفن ستارز مول - التجمع الخامس - القاهرة الجديدة .

سما مول 

عنوان : الحي الثاني - المنطقة الاولي - التجمع الخامس - القاهرة الجديدة .

دريمز مول

عنوان : شارع التسعين الجنوبي - قطاع 4 - بجوار جامعة المستقبل - التجمع الخامس - القاهرة الجديدة .

ارابيلا بلازا مول

عنوان : شارع جمال عبد الناصر - الحي الثالث - بجوار مركز ارابيلا الطبي - القاهرة الجديدة .


أحدث أقدم