تردد قناة ايجي بست «egybest» الجديد علي القمر الصناعي نايل سات

تردد قناة ايجي بست

تردد قناة ايجي بست الجديدة ( egybest ) علي القمر الصناعي نايل سات , حيث زاد البحث علي تردد ايجي بست علي الانترنت للحصول علي الترددات الجديدة , ومشاهدة الافلام الجديدة التي تعرضها  , تعرف علي تردد قناة ايجي بست الجديدة علي القمر الصناعي نايل سات .

تعرض قناة ايجي بست احدث الافلام الاجنبية من مختلف اللغات , بالاضافة الي نشرها اجدد الافلام العربية , بالاضافة الي ذلك وعدت أدارة قناة ايجي بست المشاهدين والجمهور , بمحاولة بث وعرض المزيد من الافلام والمسلسلات الجديدة خلال الفترة المقبلة .

طريقة ضبط التردد وتنزيل القناة علي جهاز الريسيفر 

  •  اختر خيارات أو Options.
  •  قم باختيار تثبيت أو Installation.
  •  اختر تثبيت يدوي أو Manual Installation.
  •  الآن اختر القمر Nilesat/ Arabsat من قائمة الأقمار Sat Menu.
  •  قم بكتابة التردد الجديد .
  •  اضغط بحث ثم بعد تنزيل القناة اضغط تثبيت ok
  •  انتظر حتى يتم الانتهاء من البحث، وأخيراً قم بعمل حفظ أو Save.

تردد قنوات ايجي بست الجديد

تردد قناة ايجي بست  
القمر الصناعي نايل سات
التردد 11179
معامل الترميز27500
الاستقطاب افقي
تصحيح الخطأ6 / 5
الجودة SD

تحديث وضبط تردد قناة ايجي بست الجديد EGYBEST

القمر الصناعي : نايل سات .

التردد : 11170.

الاستقطاب : أفقي .

معامل الترميز : 27500 .

معامل تصحيح الخطأ : 5/6 .

كشف الموقع الرسمي لقناة ايجي بست علي الويب , عن قيام ادارة القناة بتوفير المزيد من الترددات كل المشاهدين خلال الفترة المقبلة , بالاضافة الي وعدهم بتقديم أقوي الافلام والمسلسلات الدراام الاجنبية والعربية , من بينها افلام ومسلسلات تعرض لاول مرة .

وتصدرت قناة إيجي بست ( Egybest ) في وقت قصير , قائمة القنوات التي تعرض الافلام الاجنبية والمسلسلات فى العالم العربي , بالرغم من وجود العديد من القنوات التي تقدم نفس النوع من المحتوي , والتي لم تحقق النجاح التي حققته قناة ايجي بست , وذلك بسبب ان الاعمال والمحتوي التي تقدمة القناة يعتبر جديد بالاضافة الي عرض الافلام والمسلسلات العربية والاجنبية الشهيرة , النادرة بشكل مستمر , وذلك دون الحاجة الي اشتراك , وتحمل اي مصاريف او رسوم . وهو ما جعلها الوجه المفضلة لدي الكثير من الناس في مصر , السعودية والشرق الاوسط والدول العربية .


أحدث أقدم