خدمات التموين بوابة مصر الرقمية | وطريقة استخراج بطاقة تموين

 مصر الرقمية للتموين

بوابة مصر الرقمية هو موقع وتطبيق هاتف , لتسهيل وصول المواطنين الي الخدمات الحكومية , تدير المنصة وزارة الاتصالات بالتعاون مع جهات مختصة بالخدمات لتطوير وتشغيل البوابة ( تحت اشراف الرقابة الادارية ) . 

يمكنك من بوابة مصر الرقمية , اتمام الكثير من الخدمات الخاصة بالجهات الحكومية دون ضرورة التواجد فى الجهة الحكومية , ولكن هناك بعض الخدمات التي قد تتطلب توقيع او وجودك الشخصي فيجب عليك التوجه للجهه الحكومية التابع لها الخدمة لاتمامها ( مثل خدمة اصدار توكيل ) . ويمكنك ايضاً معرفة ما اذا كانت الخدمة تتطلب وجودك ام لا من خلال الضغط علي " الشروط والاحكام " .

رقم بوابة مصر الرقمية / الخط الساخن 

15999

من خلال خطوات بسيطة يمكنك التسجيل وعمل حساب علي بوابة مصر الرقمية , والحصول علي الخدمة التي تحتاجها سواء من الهاتف المحمول او من خلال جهاز الكمبيوتر , ولمعرفة طريقة التسجيل فى بوابة مصر الرقمية , شاهد الموضوع التالي انشاء حساب علي منصة مصر الرقمية 

ما هي خدمات التموين التي تقدمها بوابة مصر الرقمية 

1 - تفعيل بطاقة تموين .

2 - اصدار بدل تالف او فاقد لبطاقة التموين .

3 - اصدار بطاقة تموين جديدة .

4 - نقل من محافظة الي اخري .

5 - فصل اجتماعي .

6 - ضم افراد الاسرة .

7 - الاستعلام عن صرف .

8 - اضافة أفراد الاسرة الغير مقيدين تموينيا .

9 - اضافة صرف تموين لمستحق الخبز فقط .

شاهد ايضاً : اضافة المواليد علي بوابة مصر الرقمية 

بالاضافة الي ذلك يمكن فى حالة اصدار بطاقة تموين جديدة او بدل تالف او فاقد اختيار خدمة توصيل البطاقة الي المنازل , مقابل رسوم توصيل 23.5 جنية مصري , وذلك بمجرد الانتهاء من طباعة البطاقة بعد التأكد من صحة البيانات .


أحدث أقدم