اعراض وعلامات السحر فى الجسم | كيف تعرف انك مسحور

علامات السحر

اعراض السحر والعين والمس - نعلم ان هذا الموضوع يشغل الكثير من الناس , وقد ذكر السحر في القرآن الكريم في عدة مواضع ومذكور فى السنة النبوية ,  قد يؤدي السحر الي اثار خطيرة علي الاشخاص المصابين , لذلك جمعنا لكم هذه المعلومات عنه وذلك حتي ينتفع به من يبحثون عنه .

يقول الله تعالي في كتابه :

«ومَا كَفَرَ سُلَيْمَانُ وَلَٰكِنَّ الشَّيَاطِينَ كَفَرُوا يُعَلِّمُونَ النَّاسَ السِّحْرَ وَمَا أُنزِلَ عَلَى الْمَلَكَيْنِ بِبَابِلَ هَارُوتَ وَمَارُوتَ»

«وَمِن شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ(5)» الفلق.

« وَمَا هُم بِضَارِّينَ بِهِ مِنْ أَحَدٍ إِلَّا بِإِذْنِ اللَّهِ»

يوجد الكثير من الاعراض وعلامات السحر والمس والحسد ولكن ليس من السهل الحكم علي شخص ما انه مسحور لأن معظم الاعراض قريبة جداً من أعراض العين , وتتشابة مع أعراض المس بسبب وجود شيطان السحر فى الغالب . ولكن سوف نذكر اعراضاً هي فى الغالب أقرب الي السحر من غيرها من الامراض الاخري .

ما هو السحر 

السحر هو عبارة عن مجموعة من التعاويذ والعقد التي يلجأ لها الدجالين والمشعوذين، وذلك من أجل تسخير الجن وما شابه لإلحاق الأذى بشخص معين وبالتالي تدمير حياته ، وكل شخص يقوم بفعل السحر بناءً على نواياه الشريرة . 

فيوجد من يرغب في ربط الشخص أو يفرق بينه وبين زوجته أو بينه وبين صاحبه ، وفي الكثير من الأحيان من الممكن أن يصل السحر للموت، أو يقوم الشخص المسحور بارتكاب جرائم عديدة دون أن يحس بذلك .

ما هي اعراض السحر والعين 

  1. تغير مفاجئ فى طباع المسحور من الحب الي الكراهية ومن الصحة الي المرض ومن العبادة الي المعصية ومن الفرح والسرور الي الحزن والضيق ومن الهدوء الي الغضب والي غير ذلك من أوامر السحر وتفلت الشيطان .
  2. الشعور بأشياء غريبة مثل التعثر المفاجئ طوال الوقت والمرض او الالم فى منطقة معينة ولا يستطيع الاطباء اكتشافها , فقدان الاشياء طوال الوقت .
  3. المسحور عادة يكون فى الغالب سريع الغضب والانفعال , وتظهر لديه علامات الاكتئاب الشديد والذي لم يكن موجود من قبل .
  4. التغير والتقلب الشديد فى الطباع والسلوكيات ويصبح شخصاً مختلفاً تماماً .
  5. نفور غير طبيعي من مكان او شخص معين وذلك بشكل مفاجئ .
  6. يشعر المسحور وكأنه مدفوع بقول أو فعل بغير ارادته وغالباً ما يندم علي هذا الفعل .
  7. الالم فى اسفل الظهر .
  8. رائحة كريهة تخرج من فم او من فروة الرأس او من الارحام او من جسد المسحور عموماً وهذا الرائحة يشمها المريض وغيره ومهما اجتهد فى غسل جسمة بالشامبو والصابون فان الرائحة تعود مجدداً فى نفس اليوم خاصة عندما يعرق . وهذا ما يحدث فى بعض حالات السحر المأكول والمشروب وليس كل الحالات .
  9. الصداع الدائم ويكون اما كلي او نصفي ويظهر بشكل مستمر وخاصة اثناء التجمعات والافراح والمناسبات , ويكون بشكل ملفت للنظر وليس عادي .
  10. خروج الغازات من الجسم بطريقة غير اعتيادية بل وقد يصاحب ذلك انتفاخات فى المعدة .
  11. المكوث كثيراً فى دورات المياة بل وقد يصاحب يؤدي ذلك الي الراحة النفسية .
  12. ظهور الفطريات والاوساخ والبكتيريا بشكل متكرر فى الاماكن الحساسة , بالرغم من تكرار تنظيفها .
  13. الخوف الشديد الغير مبرر وبدون سبب وبشكل ملحوظ .
  14. الم فى البطن وخاصة اسفل البطن وقد يكون فى احد الجانبين .
  15. ظهور الحساسية المفرطة فى بعض اعضاء الجسم وكلما عولجت تعود مجدداً بغير سبب .
  16. الم فى المفاصل .
  17. كسل وخمول وتنميل فى الاطراف .
  18. عدم الراحة فى النوم , ورؤية الاحلام والكوابيس , وفي حالة الاستيقاظ اثناء النوع تشعر بالعطش الشديد وعدم الراحة .
  19. الربط عن الزواج .
  20. الربط عن الجماع ( وكره الطرف الاخر والبرود الجنسي ) .
  21. الربط عن الانجاب .
  22. يمكن اختبار الشخص المسحور ايضاً من خلال قراءة سورة البقرة , وفى هذه الحالة سوق يشعر بالتنميل والضيق والصداع والحرارة وغيرها .
  23. تساقط الشعر بشكل ملحوظ وظهور القشرة بشكل ملفت للنظر .
  24. الابتعاد عن الله .
  25. الابتعاد عن الاماكن المقدسة .
  26. حب المحرمات والفواحش والرغبة فى ممارستها .
  27. حدوث ردود فعل غير طبيعة عند سماع القرأن او الاذان .
  28. الغير في عادات النوم مثل عدم القدرة علي النوم فى الليل .

علاج السحر والمس والحسد 

من أصيب بالسحر ليس له أن يتداوى بالسحر فإن الشر لا يزال بالشر ، والكفر لا يزال بالكفر، وإنما يزال الشر بالخير ، وتكون عملية العلاج وفك السحر كالتالي :
يقول الله تعالي :
« وَنُنَزِّلُ مِنَ الْقُرْآنِ مَا هُوَ شِفَاءٌ وَرَحْمَةٌ لِلْمُؤْمِنِينَ ۙ وَلَا يَزِيدُ الظَّالِمِينَ إِلَّا خَسَارًا » سورة الاسراء 
الرقية : تصل إلى ما لا تصل إليه كثير من الأدوية خصوصا في السحر الخارجي ، فالرقية تبطل السحر في مكانه أينما كان وكيفما كان بل واستفراغه من الجسد بإذن الله تعالى ، وقد يستفرغ المسحور مادة السحر وقت القراءة أو على إثرها ، ولكن ليكن في المعلوم أن علاج السحر في الغالب يستغرق علاجه بعض الوقت  ، تزود هذه المدة أو تنقص بحسب المنهج الذي يسلكه المسحور في العلاج من بعد إذن الله تعالى  .

- وأفضل الرقى لعلاج السحر قراءة سورة البقرة كاملة في أي وقت في كل يوم لمدة ثلاثة أشهر أو نحوهـا ، فعن أبي أُمَامَةَ الْبَاهِلِيّ. قَالَ: سَمِعْتُ رَسُولَ اللّهِ صلى الله عليه وسلم يَقُولُ: "اقْرَأُوا الْقُرْآنَ ، فَإِنّهُ يَأْتِي يَوْمَ الْقِيَامَةِ شَفِيعاً لأَصْحَابِهِ ، اقْرَأُوا الزّهْرَاوَيْنِ: الْبَقَرَةَ وَسُورَةَ آلِ عِمْرَانَ ، فَإِنّهُمَا تَأْتِيَانِ يَوْمَ الْقِيَامَةِ كَأَنّهُمَا غَمَامَتَانِ ، أَوْ كَأَنّهُمَا غَيَايَتَانِ ، أَوْ كَأَنّهُمَا فِرْقَانِ مِنْ طَيْرٍ صَوَافّ. تُحَاجّانِ عَنْ أَصْحَابِهِمَا، اقْرَأُوا سُورَةَ الْبَقَرَةِ ، فَإِنّ أَخْذَهَا بَرَكَةٌ ، وَتَرْكَهَا حَسْرَةٌ ، وَلاَ يَسْتَطِيعُهَا الْبَطَلَةُ"، قَالَ مُعَاوِيةُ: بَلَغَنِي أَنّ الْبَطَلَةَ السّحَرَةُ " وبركة سورة البقرة ليست في علاج السحر فقط بل للعين والمس وطرد الشياطين وكثير من الأمراض الأخرى وفي هذه السورة المباركة أسرار لا يعلمها إلا الله ".
- ومن الرقى المجربة في علاج السحر قراءة آيات السحر المذكورة في الأعراف ويونس وطه نحو ما هو مذكور في رقية المسحور .
- قراءة سورة الفاتحة سبع مرات  وآيه الكرسي ثلاث مرات , والمعوذات ثلاث مرات ( سورة الفلق وصورة الناس ) علي كوب ماء ثم يشرب كاملاً , ويكون ثلاث مرات فى اليوم عند الصباح وبعد العصر وفي المساء .
- سورة الكافرون .
- آيات صورة الصمد .


# آيات ابطال السحر والسحر الاسود # علامات السحر # اعراض العين والحسد والسحر # ما هو السحر # علامات السحر فى الجسد # علاج والتخلص من السحر 

إرسال تعليق

أحدث أقدم