شائع :

عدد فروع بنك مصر Banque Misr | رقم خدمة العملاء , الخط الساخن

عدد فروع بنك مصر

بنك مصر - Banque Misr - يعد من اقدم البنوك المصرية واكثرها شعبية , تم تأسيس بنك مصر منذ عام 1920 , بواسطة الاقتصادي المصري البارز «طلعت حرب» , لقد كان لدي طلعت حرب رسالة وهدف وهي استثمار المدخرات علي المستوي القومي وتوجيهها للتنمية الاقتصادية والاجتماعية .

لقد كان بنك مصر اول بنك يؤسسة المصريون ويمتلكونة بنسبة 100 % , قام البنك منذ تأسيسة بأقامة العديد من الشركات في مجالات اقتصادية مختلفة مثل الغزل , النسيج , التأمين , النقل , الطيران وصناعة السينما , ومن هذه الشركات علي سبيل المثال ( مصر للطيران , مصر للغزل والنسيج , مصر للفنادق , مصر لحلج الاقطان , ستوديو مصر , مصر لتصدير الاقطان , مصر شبين الكوم للغزل والنسيج , مصر للفنادق ) .

فروع بنك مصر 

يمتلك بنك مصر ما يقرب من 700 فرع منتشرة فى جميع محافظات الجمهورية .

ويمتلك اكثر من 2600 ماكينة صراف الي ( ATM ) , بالاضافة الي الفروع في الدول الاخري ( خمسة فروع فى الامارات , فرع في فرنسا , وفروع البنوك التابعة فى لبنان والمانيا , ومكاتب تمثيل في كل من روسيا , الصين , كوريا الجنوبية , ايطاليا ,  وهناك اكثر من 18000 موظف يخدمون قاعدة عملاء تحتوي علي اكثر من 10 مليون عميل في مصر .

طريقة التواصل مع بنك مصر 

الخط الساخن / الرقم المختصر 

19888  - 24 ساعة 

الرسائل النصية : 01019888000 - 002

للمقتراحات والشكاوي - يمكنك الذهاب مباشرة الي صفحة المقترحات والشكاوي فى بنك مصر 

المشروعات التي يساهم فيها بنك مصر 

يساهم بنك مصر فى العديد من المشروعات وتصل الي اكثر من 220 مشروعاً في العديد من المجالات , منها بنوك , مشاريع صناعية , سياحية , سكنية , زراعي , غذائي , خدمات , وغيرها , حيث ان بنك مصر يمتلك 8 صناديق استثمار وهي من اكبر صناديق الاستثمار في مصر .

محمد طلعت حرب مؤسس بنك مصر

# BM # ما هو عدد فروع بنك مصر # الشركات التي يملكها بنك مصر # مصر للتأمين # فروع بنك مصر فى الخارج # شركات يمتلكها بنك مصر # رقم خدمة العملاء 

إرسال تعليق

أحدث أقدم