تفاصيل كورس اللغة الانجليزية من الجامعة الامريكية فى القاهرة | اسعار الدورة والشروط


الجامعة الامريكية القاهرة


تعرف على تفاصيل دورة وكورس اللغة الانجليزية فى الجامعة الامريكية , وكذلك اسعار الكورسات والدورات فى الجامعة الامريكية لتعلم اللغة الانجليزية , وتعتبر الجامعة الامريكية من اشهر الاماكن للحصول على دورات فى اللغة الانجليزية فى مصر .

تقدم الجامعة الامريكية من خلال وحدات التعليم المستمر , خدمات التعليم عالي الجودة لمجموعة من اللغات والتخصصات , ويتقدم للحصول على هذه الدورات اكثر من 20 الف مصري سنوياً , لما تتمتع به الجامعة الامريكية من ثقة كبيرة فى مصر , وكذلك لجودة التعليم لديها . 

وتتيح الجامعة الامريكية مجموعة من الكورسات والبرامج والدورات فى مجموعة من التخصصات مثل , اللغة العربية واللغة الانجليزية , والترجمة , ادارة الاعمال , الكمبيوتر , وادارة الموارد البشرية , وتدريب المعلمين - وبرامج الشباب .

دورة اللغة الانجليزية الجامعة الامريكية 

- مدة الدورة : 6 اسابيع 

- يتم تقديم الدورة من خلال الانترنت او من خلال الفصول الدراسية .

تقدم الجامعة الامريكية منهج اللغة الانجليزية من خلال الالتزام بمعيار" CEFR" الاوربي للغات , يتكون المنهج من مراحل تبداء من مرحلة A1 وحتي مرحلة B2 , ويتكون من 16 مقرر يغطي 4 مراحل , وفي كل مرحلة يحصل الدارس على شهادة تقييم دولي .

شروط القبول لدورة اللغة الانجليزية فى الجامعة الامريكية 

1 - اختبار SERT القياسي , لمعرفة مستوي المتقدم , وتحديد دورة اللغة الانجليزية المناسبة .

2 - على الاقل معرفة اساسية باستخدام الحاسب الالي و الابجدية الانجليزية .

سعر دورة اللغة الانجليزية فى الجامعة الامريكية 

تتكون دورة اللغة الانجليزية فى الجامعة الامريكية - من 3 " وحدات تعليم مستمر " - وتصل تكلفة الدورة الى 1200 جنية للمصريين و 1500 جنية للأجانب .

دورة التواصل الشفهي الجامعة الامريكية - تتكون من 3 وحدات تعليم مستمر - وتصل تكلفة الدورة الى 1200 جنية للمصريين و 1500 جنية للأجانب .

دورة التواصل الشفهي للصغار الجامعة الامريكية - تتكون من 1.5 وحدة تعليم مستمر - وتصل تكلفة الدورة الى 705 جنية للمصريين و 880 جنية للأجانب .

دورة الاعداد لأختبار IELTS  الجامعة الامريكية - وتتكون من 4.5 وحدة تعليم مستمر - وتصل تكلفة الدورة الى 2585 جنية للمصريين و 3230 جنية للأجانب .

عنوان ومكان الجامعة الامريكية فى القاهرة 

التجمع الخامس : التجمع الخامس - القاهرة الجديدة / الرقم المختصر - الخط الساخن : 19282
ميدان التحرير : 113 شارع القصر العيني / الرقم المختصر - الخط الساخن : 19282
أحدث أقدم